أفضل شبكات VPN لمشاهدة أفلام الفيديو أونلاين

أفضل شبكات VPN لمشاهدة أفلام الفيديو أونلاين

فيما تتعدد أسباب استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة VPN، مثل زيادة الحماية والخصوصية وكسر القيود الجغرافية، إلا أن مشاهدة الأفلام أونلاين من أكثر تلك الأسباب شيوعاً.

ولأن شبكات VPN تختلف فيما بينها حسب السبب الذي يجعلنا نستخدمها، يصعب القول بأن أحد الشبكات هي الأفضل بشكل مطلق.

كل شبكة من شبكات VPN تركز على جانب معين لتتفوق فيه عن غيرها من الشبكات المنافسة في السوق. ويمكن الاطلاع على تلك الأنواع في موقع VPN free، والذي يقدم صورة عامة عن استخدامات شبكات VPN.

فلكل منا احتياجاته واستخداماته، وعند بدأ رحلة البحث عن الاشتراك في خدمة vpn ستجد نفسك في حيرة بين كافة العروض المقدمة، لذا يأتي هنا دور موقع VPN Free والذي يتخصص في كل ما يتعلق بالشبكات الافتراضية الخاصة، وهو موجه بشكل رئيسي للمستخدم العربي، حتى يساعده في التعرف بشكل أعمق عن هذا النوع من الشبكات، وكيفية استخدامها، والفروق بينها، ويساعدك أيضًا الموقع في كيفية تحديد أنسب نوع شبكة طبقً لاحتياجاتك واستخداماتك.

وفيما يلي، نتعرف على أهم شبكات VPN المتاحة في الأسواق، والتي تناسب المستخدمين من عشاق مشاهدة الأفلام.

أهم عوامل اختيارك لشبكة VPN المناسبة لمشاهدة الأفلام

تعد منصات Netflix وأمازون برايم وهولو من أكثر وأشهر منصات البث، والأكثر شعبية على مستوى العالم.
إلا أن هناك الكثير من القيود التي تحكم استخدام تلك المنصات، وبخاصة منصة Netflix، والتي ستمنع عرض محتواها بمجرد عبورك لحدود الولايات المتحدة.

عليك أن تضع في اعتبارك اختيار الشبكة التي تستطيع إلغاء الحظر الجغرافي لتلك المنصات.

من ناحية أخرى، عليك أن تراعي في اختيارك عامل السرعة واستقرار الاتصال، حيث أن كلاً منهما يزيد من متعة المشاهدة. وبودنهما تتحول تجربة المشاهدة إلى صداع لا ينتهي.

أفضل شبكات VPN لمشاهدة الأفلام

1- شبكة ExpressVPN

حينما نتحدث عن مشاهدة الأفلام أونلاين، فإن ExpressVPN هو الأفضل على الإطلاق. فهو سريع وآمن بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى أنه قادر على إلغاء حظر عدد هائل من أشهر منصات البث التلفزيوني في العالم مثل Peacock، HBO، Youtube، Hulu، بالإضافة إلى أنه واحد من عدد قليل جداً من الشبكات التي تستطيع التغلب على حظر Netflix.

2- NordVPN

هي من أكثر شبكات VPN شهرة، وهي أكثر شبكة مناسبة لمشاهدة الأفلام أونلاين، وذلك بفضل تقنية SmartPlay التي تمكنها من تجاوز الحدود الجغرافية لمواقع البث.
وكافة الأدوات التي تساعد على تحقيق اتصال سريع ومتسق يتم تثبيتها تلقائيًا على جميع تطبيقات الشبكة.
توفر الشبكة أكثر من 5000 خادم موزعون في جميع أنحاء العالم، وتسمح بالتغلب على بعد المسافة، وضمان السرعة وجودة البث.

3- CyberGhost

شبكة CyberGhost لا تقل شهرة عن الشبكات السابقة في كونها واحدة من أفضل الشبكات المناسبة لإلغاء الحظر الجغرافي لمنصات البث.
وتتضمن قائمة المواقع التي تستطيع الشبكة الوصول إليها Netflix و Disney Plus و BBC و Zattoo، وغيرها الكثير من المواقع ذات الشعبية الجارفة حول العالم.
تمتلك شبكة CyberGhost ما يقرب من 6000 خادم حول العالم، مما يجعل مهمتها في التغلب على الحواجز الجغرافية أمرًا هينا.
إلا أن أكثر ما يميز هذه الشبكة عن غيرها هو خطط الأسعار المتنوعة التي توفرها للمستخدمين، خاصة الاشتراك متعدد السنوات، والذي يمثل عرضً يستحق أخذه في الاعتبار.

إضافة لما سبق، فإن CyberGhost تمنح المشتركين الجدد ضمانًا لاسترداد ما دفعوه من أموال في حالة عدم رضاء المستخدم عن الخدمة. ويمتد هذا الضمان لمدة 45 يومًا.
على الرغم من القدرة الفائقة للشبكة في تأمين سرعة واستقرار الاتصال، إلا أنه يعيبها أن الاتصال الأولي يستغرق وقتًا طويلاً، بالإضافة إلى أن واجهة الاستخدام الخاصة به بها شيء من التعقيد، وليست بمستوى السهولة التي تتمتع بها باقي الشبكات.